مقدمة المنتج

 PVB هو اختصار إلى اللغة الإنجليزية polvinyl بوتيرال 
       ييستخدم الغشاء البيني من البولي فينيل بوتيرال PVB Film بصفة أساسية في صناعة الزجاج المصفح، وهو زجاج خاص يدرج غشاء PVB بين طبقتين من الزجاج العادي تحت درجة حرارة تسخين وضغط عاليين، فيحدث الالتصاق بينهم لإنتاج بنية واحدة. ويستخدم الزجاج المصفح عبر غشاء البولي فينيل بوتيرال، والذي يتميز بالقوة والسلامة والاحتفاظ بدرجة الحرارة وعزل الضوضاء ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية وغيرها، على نطاق واسع في بعض المجالات مثل المباني المرتفعة والسيارات والمواد الكهروضوئية. إن غشاء PVB المنتج بتركيبته الخاصة يستخدم أيضا في الطائرات والأجهزة المستخدمة في رحلات الفضاء والمعدات العسكرية والبطاريات الشمسية ومستقبلات الطاقة الشمسية وغيرها.
خصائص المنتج: 
    ·الأمان
      تتمتع الشرائح المصنوعة من مادة البولي فينيل بوتيرال بقابلية جيدة للصق. عندما يتأثر الزجاج الرقائقي ويتصدع بتأثير قوة خارجية، فإن شظايا الزجاج تلتصق بالشرائح المصنوعة من مادة البولي فينيل بوتيرال، ومن ثم ينتج عن ذلك حماية الإنسان من الإصابة الأضرار. يُستخدم الزجاج الرقائقي على نطاق واسع في المناطق التي تتعرض للعواصف والزلازل باستمرار لحماية البشر من تلك الكوارث الطبيعية.

    ·•مضاد للاختراق
       بمن الصعب أن يتلف الزجاج الرقائقي أو ينكسر بالسكاكين أو الأشياء الصلبة. وحتى وإن كُسر الزجاج الرقائقي، فسينتج صوتًا عاليًا يجعل من الصعب اقتحام اللصوص للمنازل. وفي حال تم كسر الزجاج، فستكون الفتحة صغيرة جدًا، مما لا يسمح للناس بالمرور من خلالها. هذه الخاصية جعلت الزجاج الرقائقي جهاز أمان قوي. 

    · السلامة الهيكلية
       يقوم الزجاج الرقائقي بالدور ذاته للزجاج أحادي الطبقة في حالات التحميل العادية. بيد أنه، بمجرد كسر الزجاج، سيظهر الزجاج الرقائقي نقطة قوته المتمثلة في كونه جزء واحد متكامل، كما أن تناثر الشظايا أمر نادر الحدوث جدًا.

    ··عازل للصوت 
       طيمكن للزجاج الرقائقي أن يقلل بشكل فعال من تغلغل الموجة الصوتية لتوفير بيئة صامتة ومريحة في الداخل.

    ··عازل للأشعة فوق البنفسجية 
       طتعتمد الشرائح المصنوعة من مادة البولي فينيل بوتيرال كاشف ممتاز للأشعة فوق البنفسجية في إنتاج مادة البولي فينيل بوتيرال، والذي يمكنه تصفية أكثر من 99٪ من الأشعة فوق البنفسجية. مع استخدام الزجاج الرقائقي، يمكن حماية الأثاث والإنسان من التعرض الطويل للأشعة فوق البنفسجية والمنع من التقادم وتلاشي الألوان.

    ·· العزل الحراري 
       يمكن للزجاج الرقائقي تصفية معظم ضوء الأشعة تحت الحمراء، ويمكن للأشعة تحت الحمراء زيادة درجة الحرارة المحيطة. ومع استخدام الزجاج الرقائقي، يمكن عزل درجة الحرارة الداخلية عن الحرارة الخارجية مما يقلل من الاعتماد على مكيفات الهواء، وبالتالي يبطئ من وتيرة الاحتباس الحراري. يكون التأثير أكثر وضوحاً في الصيف الحار.
 

اتصل بنا

شركة تايتشو وندرفول نيو ماتيريال المحدودة

شركة المصنع الجديد:

آدرس:ممقاطعة تيانتاى ، مدينة تايتشو بمقاطعة تشجيانغ

تلفن: 0576-89801950

بالفاكس: 0576-83998939

صندوق البريدinfo@worldpvb.com

موقع الشركةwww.worldpvb.com